احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 8.0 يعني ما في أمراض الكلى وكيفية خفضه


الكرياتينين 8.0 يعني ما في أمراض الكلى وكيفية خفض ذلك؟ في الواقع، الكرياتينين 8.0 يعني وضعت أمراض الكلى في مرحلة متقدمة، دون العلاج المناسب، وهذا المرض إرادة فقدان السيطرة بسرعة.
هل تعرف ما هو الكرياتينين؟
الكرياتينين هو منتج انهيار فوسفات الكرياتين في العضلات، وعادة ما يتم إنتاجه بمعدل ثابت إلى حد ما من قبل الهيئة (اعتمادا على كتلة العضلات). ارتفاع مستوى الكرياتينين يعني السم عالية في الدم. تحتاج إلى تنظيف السموم وديعة في جسمك أولا لجعل بيئة جيدة لاصلاح الخلايا التالفة في الكلى. نحن بحاجة إلى تنظيف السموم micromolecule، السم جزيء الأوسط وجزيء السم أيضا IGA وC3 إيداع معا.
كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في أمراض الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من الابتكار الطب الصيني التقليدي، وقد ورثت كل المزايا من الطب التقليدي. وعلاوة على ذلك، فقد وضعت معالمه الخاصة. له أربع وظائف رئيسية هي مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه الوظائف الأربع، يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy إصلاح الخلايا التالفة في الكلى وحمايتهم من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظيفة الكلى. كما تحسنت وظائف الكلى، كل هذه أعراض أمراض الكلى، مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين، واختفت تدريجيا.
في كلمة واحدة، مع مساعدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، يمكن خفض ليس فقط ارتفاع مستوى الكرياتينين، وهذا المرض أيضا يمكن عكس تدريجيا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق