احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو علاج PKD مع ألم في الخراجات


كميات من الأكياس تنمو على الكلى مما يجعل تطور مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD). ألم في الخراجات هي واحدة من الأعراض الشائعة لمرضى PKD، ثم ما هو العلاج لذلك؟

كيف PKD يؤدي إلى آلام في الخراجات؟

الخراجات تنمو في كل وقت، السائل يصبح الكامل من الخراجات وبالتالي توسيع الخراجات وقمع الأنسجة المحيطة بها. إجبار الأجهزة الأخرى أيضا أن يكون أقل المكان مما تسبب الألم في الخراجات للمرضى PKD. مع مرور الوقت من قبل، والخراجات مليئة السائل ووزن الأكياس يصبح ثقيلا. وبالتالي تصبح الخراجات الموسع الثقيلة وبالتالي اجهاد ويؤدي إلى ألم في الخراجات.

من أجل علاج الألم في الخراجات، والعلاج الذي يختار بحاجة إلى التركيز على علاج PKD من منظور الجذر.

إذا الخراجات الخاص بك كبيرة جدا، قد جلب أكثر عرضة للتمزق الخراجات. بحيث تولي اهتماما كبيرا لالخراجات الخاص ولم تتخذ إجراءات في الوقت المناسب لتجنب المرض سوءا.

كيفية علاج الخراجات في PKD؟

كما نعلم جميعا، يحتاج المرضى PKD لديك الكثير من الأدوية لتخفيف الأعراض الخطيرة. بعض الأدوية تفعل الضارة إلى الجسم من خلال تسريع نمو الخراجات. وتتأثر بالتالي ظائف الكلى على محمل الجد.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو اختراع جديد يعتمد على الأدوية الصينية التقليدية. كما أنها تخلق طريقة جديدة لتقليص الكيسات الكلوية وقمع إعادة نمو الخراجات. نحن بحاجة للعثور BL 23 نقاط الوخز الذي هو وصول خاص للدخول في الكلى مع الأدوية الصينية تفعيلها. يعمل على الكلى وبالتالي إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى.

إذا كنت مهتما في الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق