احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو الجديد علاج PKD مع الكرياتينين 5.8


ما هو أحدث علاج PKD مع الكرياتينين 5.8؟ الكرياتينين هو مؤشر لحساب وظائف الكلى المتبقية. وفقا لالكرياتينين، وحصلنا على فكرة عامة عن تطور مرض الكلى المتعدد الكيسات.
PKD مع الكرياتينين 5.8 يعني ماذا؟
مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض كلوي الأسرة الذي يعتمد على نمو الخراجات. الخراجات تصبح كاملة من السوائل مما يعطي عبئا أثقل على الكلى. الخراجات وفي الوقت نفسه لديها وظيفة إنتاج مواد مفيدة لتعزيز الكميات. وبالتالي تلف الكلى عن طريق توسيع الخراجات مما يؤدي إلى الكرياتينين 5.8.
يعتمد الكرياتينين في الكلى المراد إزالتها من الجسم في شكل البول. الآن PKD لا الأضرار التي لحقت كليون الكلى مما يؤدي إلى ترسب النفايات والسموم.
الكرياتينين 5.8 هو أعلى جدا للمرضى PKD. من دون علاج الكفاءة، سيكون في خطر كبير من الحصول على نهاية مرحلة المرض الكلوي المرضى PKD.
ما هو أحدث علاج PKD؟
ويستند الساخنة العلاج ضغط على الأدوية الصينية والتي يمكن استخدامها خارجيا. من أجل علاج PKD، ووضع العلاج ضغط الساخنة نقطة على تقلص الخراجات وقمع إعادة نمو الخراجات، والذي يشبه إلى العلاج الغربية. ميزة هي لجلب آثار جانبية أقل على الكلى.
حار ضغط العلاج كأحدث علاج الطبيعي وتصبح معروفة في العالم. يعمل على PKD كتبها المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق