احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج الفشل الكلوي المزمن الفعال


كيفية علاج الفشل الكلوي المزمن بشكل فعال؟ الفشل الكلوي المزمن هو في حالة خطيرة وهو ما يعني وظائف الكلى لفقدت مع مرور الوقت من قبل. كما تعلمون، الكلى لديه وظيفة الترشيح، مع وظائف الكلى في تناقص، فشل الكلى لإزالة المواد السامة، والمواد السامة تدور مع الدم وبالتالي تجلب مضاعفات خطيرة.
ما هي الأعراض الشائعة للفشل الكلوي؟
الأنيميا
الكلى لديه وظيفة من إنتاج EPO. EPO يلعب دورا هاما في تكوين الدم. الفشل الكلوي المزمن يتقدم بصورة متزايدة مما يؤدي إلى تلف الكلى أكثر خطورة. دون ما يكفي من EPO بالإضافة إلى بيلة دموية في مرضى الفشل الكلوي المزمن، والمرضى الذين هم أقل من الدم ويبدأ فقر الدم لتطوير.
ضغط دم مرتفع
كما تحدث فقر الدم، وهناك أقل تدفق الدم إلى الكلى. الكلى تنتج هرمونات لارتفاع ضغط الدم وبالتالي الحصول على الكثير من الدم. النقاط الحقيقية تكمن في تلف الكلى.
أمراض القلب والشرايين
الكلى لديه صعوبة في تصفية النفايات والسموم من الجسم. عندما تراكم النفايات والسموم تفعل الأضرار التي لحقت نظام القلب والأوعية الدموية، وهذا المرض في هذه المنطقة يحدث.
كيفية علاج الفشل الكلوي المزمن بشكل فعال؟
حار العلاج ضغط هو مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والطب الغربي، فإنه يمكن علاج الفشل الكلوي على نحو فعال من وجهة نظر الجذر.
ويستند الساخنة العلاج ضغط على الأدوية الصينية. أكبر الفرق هو تجنب أن تأخذ عن طريق الفم. ويمكن استخدامه خارجيا. حار العلاج ضغط يشير إلى إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى. أنها علاج الفشل الكلوي في منظور التالية:
توسيع الأوعية الدموية
المضادة للالتهاب
مكافحة تجلط الدم
تدهور المصفوفة خارج الخلية
الأهم من ذلك، له آثار جانبية أقل.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الساخن العلاج ضغط أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق