احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي بديل العلاج الطبيعي لغسيل الكلى


هل هناك أي العلاجات البديلة التي هي أكثر طبيعية من غسيل الكلى؟ ومن المعروف أن غسيل الكلى هو أكثر الطرق شيوعا لتخفيف أعراض مرض الكلى، ولكن في الوقت نفسه أنها أيضا سوف يجلب بعض الآثار الجانبية، وخاصة عدم كفاية غسيل الكلى، والحكة الجلدية هي واحدة من الأعراض. حتى إذا كان الناس يريدون تخفيف ذلك، فإنها بحاجة إلى اتخاذ غسيل الكلى الكافي أو أخذ العلاجات البديلة الأخرى، واحد الأخير هو أفضل وسيلة لحل هذه المشكلة.
هل هناك أي علاج بديل والتي يمكن أن تساعد المريض يعيش أفضل؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والطب الغربي، فإنه يمكن أن تحل مشكلة في الكلى من جذورها. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن أن الكلى المريض المرض لديهم حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن استخدامها في أي موسم والأحوال الجوية، لذلك لا تحتاج إلى النظر في العوامل البيئية. ما هو أكثر من ذلك، فمن السهل أن امتصاصه. وتبين البحوث أن 65٪ من المكونات في أنها يمكن أن تحصل على آفة الكلى مباشرة. لذلك يمكن علاج هذا المرض بسرعة وكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، بل هو نوع من العلاج تطبيق خارجي، لذلك يمكن علاج هذا المرض دون تقديم مزيد من الضرر للكلى.
مما سبق يمكننا أن نعرف أن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاجات البديلة يمكن أن تساعد في أمراض الكلى يعيش أفضل دون غسيل الكلى. إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق