احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن لأي شخص الخروج من غسيل الكلى مع مساعدة من العلاج البديل


"أنا على الإنترنت البحث في بدائل لغسيل الكلى. لدي صديق في 70S له وأنه مقتنع أن تفعل لغسيل الكلى. في واقع الأمر أنه لا ينبغي أبدا أن يكون تشغيلها. كان عليه أن يفعل العلاجات البديلة. الآن هو الجلد والعظام ولا تبدو بصحة جيدة بالنسبة لي. يمكن للشخص أن يخرج من غسيل الكلى إذا بدأت العلاجات البديلة للقضاء على السموم وبناء جهاز المناعة؟ "

ما سبق هو السؤال المطروح على موقعنا على الانترنت، ويرتبط هذا السؤال مع العديد من المريض مرض الكلى الذين يرغبون في تجنب أو التخلص من غسيل الكلى، وأنا هنا سوف أعرض لكم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy التي هي واحدة من العلاجات البديلة الأكثر فعالية لغسيل الكلى .

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

بل هو نوع من الطب الصيني فريدة من نوعها علاج تطبيق خارجي، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والأنسجة الفضاء وRETE بالتتابع، والحصول في النهاية إلى الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.

كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مساعدة الفشل الكلوي المريض الخروج من غسيل الكلى؟

مما سبق يمكننا أن نعرف أن هذا العلاج يمكن أن يحسن الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة بشكل فعال، من خلال هذه الطريقة التي يمكن أن تساعد في تجنب المريض الغسيل الكلوي أو الخروج منه.

إذا كنت ترغب في الخروج من غسيل الكلى أو تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول المعالجة البديلة من غسيل الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق