احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التعب في PKD مع الكرياتينين 3.5: ماذا يجب أن نفعل


مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هو مرض الكلى الوراثية. للمرضى PKD مع الكرياتينين 3.5 قد يشعرون سهلة التعب. ثم، ماذا علينا أن نفعل؟
مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) لديه العديد من الخراجات المتزايد على الكلى. الخراجات زيادة وتكبير يوما بعد يوم. مع الخراجات الموسع وعلى نحو متزايد، والهياكل الكلى مضطهدون وبالتالي تفقد وظائف الترشيح. وظائف الترشيح يزيل النفايات والسموم من الجسم في شكل البول. مع ترسب النفايات والسموم، وهناك العديد من المضاعفات التالية مرضى PKD. هناك العديد من الأعراض التالية مرضى PKD. المرضى يشعرون الظهر، بيلة دموية، وارتفاع ضغط الدم والتعب.
مع مضاعفات وعلاجات للمرضى الذين يعانون أمراض الكلى تصبح صعبة. الكرياتينين 3.5 هو أعلى قليلا للمرضى PKD. هو أفضل وقت لقبول العلاج.
بعض المرضى قد يقبل الادوية الغربية مما أدى إلى مرضى الكلى يعانون من آثار جانبية مختلفة. ما هو أسوأ من ذلك، فإنها يمكن أن تسترجع إلا الأعراض الناجمة عن PKD وتطور PKD ويتوقف أبدا.
علاج الكلى
الدوائية العلاج حمام
الجلد هو واحد من أكبر جهاز للمساعدة في جسمنا إزالة النفايات والسموم بنجاح. وسيتم طرح الاعشاب الصينية المختلفة في الماء الساخن. المرضى الذين لديهم حمام مع توجيهات الممرضة. لذا الأدوية تساعد الجسم على التخلص من المواد الزائدة من الجسم على شكل عرق.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطبيق جديد من الأدوية الصينية. مقارنة العلاج الغربية، لديهم مزايا على النحو التالي:
أن يكون لها آثار جانبية أقل
إصلاح تلف الكلى
استعادة وظائف الكلى
تحسين مناعة
مع هذه المزايا، وتطوير PKD يمكن تباطأ والتي تستغرق فيها متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى PKD أيضا على الأكثر.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق