احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكلى الطبيعي العلاج الصين لMalnutritions في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة


Malnutritions هي واحدة من المضايقات العالمية في نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة)، ما هو أكثر من ذلك، وإنما هو أيضا عامل يهدد الحياة لأجل الداء الكلوي بمراحله الأخيرة sufferers.In لتخفيف malnutritions، ونحن جعل السلوك للعثور على أسباب malnutritions ولها أيضا بعض العلاجات الكلى واردة في الصين، دعونا نتعلم بعض المعرفة المحددة عنهم.
أسباب malnutritions
أقل من البروتين. وكثير من الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وهكذا ضعف الشهية مما يؤدي إلى أن يكون أقل من الطعام. على الرغم من أن الخطة الغذائية ويمكن أن تمارس في إطار التوجيه الطبيب، والظروف امتصاص تختلف من فرد إلى آخر. ودمرت العديد من الجهاز الهضمي الداء الكلوي بمراحله الأخيرة كنفايات الكثير من ويتم الاحتفاظ السموم في الظهور malnutritions blood.Therefore لدينا.
فقدان الكثير من البروتين
الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة يتسرب البروتين في شكل urine.With تطوير الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، GFR يصبح أقل. كما يخفض GFR، لدينا يفقد الجسم أكثر protein.In جانب آخر، كثير من الذين يعانون الداء الكلوي بمراحله الأخيرة يقبل غسيل الكلى، واستبدال وظيفة الكلى. ومع ذلك، غسيل الكلى في الواقع إزالة النفايات الزائدة والسموم ولكن included.Therefore البروتين أيضا malnutritions مهاجمة الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.
العواطف الداء الكلوي بمراحله الأخيرة المتألم
سيكون لدينا أفضل موقفا ايجابيا لمحاربة disease.Otherwise الكلى، والذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة لديها تطور سريع. في كلمة أخرى، والعواطف جيدة تحسين مناعة والتي تعود بالنفع.
علاج الكلى الصين
لدينا العديد من العلاجات الكلى لمساعدتك على إطالة العمر المتوقع وتجنب غسيل الكلى الذي لديه الكثير من التعقيدات. وتستند العلاجات لدينا على الأدوية الصينية. كثير من الذين يعانون الكلى من بلدان أخرى نسميها العلاجات الطبيعية كما أن لديها عدد قليل من الآثار الجانبية وغير جيدة في مساعدتهم على البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة. كما نعلم جميعا، وليس هناك علاج لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة، والشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو العثور على أفضل علاج وحماية الكلى لدينا أطول فترة ممكنة. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ويرضي تنقية الدم جميع الشروط قبل كل شيء. يرجى الانضمام إلينا ومكافحة الداء الكلوي بمراحله الأخيرة معا.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق