احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية يعامل الداء الكلوي بمراحله الأخيرة مع GFR 11 بواسطة الكلى العلاج الصين


عندما يصبح GFR أقل من 15، الداء الكلوي بمراحله الأخيرة تهجم عليك. الداء الكلوي بمراحله الأخيرة تشير إلى تماما أو بالقرب منها على الإطلاق فقدان وظائف الكلى. GFR هو عامل مهم لتعكس وظيفة الكلى المتبقية. في هذه الفترة، وكثير من الأطباء ينصحون ESRD الذين يعانون قبول غسيل الكلى الذي لديه الكثير من التعقيدات. من أجل إطالة متوسط ​​العمر المتوقع، وهناك حاجة إلى معالجة آمنة وفعالة.
الكلى العلاج الصين
عندما يتعلق الأمر الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، بصرف النظر عن غسيل الكلى، والكلى العلاج الصين توصي عادة التنقيات الدم والطب الجزئي الصيني Osmotherapy لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع.
1. تنقية الدم
ومن المسلم به غسيل الكلى عادة من قبل بعض المرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وذلك للقضاء على جميع النفايات خارج الجسم. ومع ذلك، فشل غسيل الكلى لازالة جميع النفايات وبعض النفايات لا تزال تبقي في الجسم مما تسبب في مزيد من الفشل الكلوي. تنقية الدم لديه وظيفة لإزالة جميع المخلفات في مختلف الكلى size.Therefore الحصول على ما يكفي من الأوكسجين والدم ومحمية بشكل فعال. لدينا تقنيات متقدمة الكلى لتنقية الدم وتشمل: غسيل الكلى، الإرواء الدموى، وتبادل البلازما والامتزاز المناعي.
2. مايكرو الطب الصيني Osmotherapy
في إطار مساعدة تنقية الدم، ويخلص العبء على الكلى على محمل الجد لاستيعاب nutritions التي يقدمها الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لديها الكثير من الاعشاب الصينية التي هي مصلحة لإصلاح أنسجة الكلى، واستعادة وظيفة الكلى وتحسين وظائف الكلى. الأدوية الصينية تنشيط تمدد vessels.Therefore الدموية في الكلى الحصول على ما يكفي من الأوكسجين وnutritions من الدم مما يثير الكلى الانتعاش الذاتي. تبطئ وظيفة مضادة للالتهاب تطور التنمية الكلى وظيفة مضادة للتخثر يقلل من خطر الإصابة أكثر، وتدهور المصفوفة خارج الخلية يجعل أعراض alleviated.As أنسجة الكلى complications.What غير إصلاحه تدريجيا مثل الكبيبات، وسيتم تحسين GFR في النهاية.
لا يوجد علاجات سحرية لعلاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو لإطالة العمر المتوقع لأطول وقت ممكن مع العلاج الفعال. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج لدينا أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق