احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى المتعدد الكيسات مع الكرياتينين 5.4 كيفية التعامل معها


"زوجتي لديها مرض الكلى المتعدد الكيسات لعدة سنوات، والآن الكرياتينين لها قد تصل إلى 5.4. في الآونة الأخيرة، على ما يبدو ليس لديها الكثير من الشهية ويرفض دائما أن تأخذ الأدوية. لذلك هل يمكن أن تخبرني كيفية التعامل معها؟ "
لحالة زوجتك، يجب أن تكون مرتبطة شهية سيئة وارتفاع مستوى الكرياتينين مع الخراجات الموسع، وبالتالي فإن النقطة الرئيسية لمساعدتها هو العثور على علاج جيد لمرض لها.
من المعلنة الخاصة بك ونحن نعلم أنها تبدأ في رفض الأدوية تأخذ، وهذا أمر سيء للغاية بالنسبة للعلاج، لذلك إذا كنت لا تزال تصر على العلاج العادية التي سوف تكون أكثر صعوبة للتخفيف من وضعها. حتى هنا أوصي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy الذي يمكن أن يشفي من المرض والعرض وnutritions في نفس الوقت.
ومن المعروف أن مرض الكلى المتعدد الكيسات من الصعب علاجه ولكن يمكن التحكم بشكل جيد مع مساعدة من الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، التي يمكن أن تساعد الناس على العيش بشكل أفضل مع هذا المرض من خلال تقليص ومنع نمو الخراجات.
تعاونت مع الأدوية الصينية الأخرى مثل حمام القدم العلاج والعلاج الدائرة، فإنه يمكن علاج هذا المرض من الأسباب الكامنة وراءه. بالإضافة إلى ذلك، بل هو نوع من العلاج تطبيق خارجي، لذلك يمكن أن تحل مشكلة في الكلى دون تقديم مزيد من الضرر للكلى.
إلى جانب العلاج، ويجب عليك ان تجعل نظام غذائي يصلح لها، والتي يمكن أن تساعد الكلى من مزيد من الضرر. لأشخاص مختلفين لديهم حالة مختلفة، لذلك عندما كنت جعل خطة النظام الغذائي يجب أن تأخذ حالتها في ذلك.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق