احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا المرحلة 3 أمراض الكلى هي المرحلة الحاسمة وكيفية التعامل معها


لماذا مرحلة 3 أمراض الكلى هي مرحلة حرجة وكيفية التعامل معها؟ نحن نعلم جميعا أن أمراض الكلى لديه خمس مراحل ويقال المرحلة 3 لتكون مرحلة حرجة، إذا كان المريض يمكن أن يستغرق العلاج مناسبا في هذه المرحلة أو قبل هذه المرحلة فإنها قد تحصل على فرصة لعكس مرضهم.

لماذا مرحلة 3 أمراض الكلى هي مرحلة حرجة؟

أنت تعرف مرة واحدة خلايا الكلى الخاصة بك تصبح الآفات أنه سيكون من الصعب حفظه مرة أخرى. تماما مثل الجنود، للمرحلة 3 من أمراض الكلى جرح من الجنود ولكن لمرحلة 4 مات الجنود. لذلك، لحالتك أهم شيء هو إنقاذ خلايا الكلى الخاصة بك عندما أصيب لكنه لم يمت. فإنه لا يزال عكسها الآن. وهي مرحلة حاسمة لعلاج مرضك. في كلمة واحدة، للمرضى الذين هم في مرحلة 3 أمراض الكلى، يجب أن تأخذ العلاج في الوقت المناسب، وإلا، بمجرد أن أصبح لتنظيم 4 سيكون من الصعب للتعافي.

كيفية عكس المرحلة 3 أمراض الكلى؟

تحتاج إلى تلقي العلاج النظام في أقرب وقت ممكن. لا الأدوية الوحيدة للأعراض. نحن بحاجة لعلاج المرض من جذوره. نحن بحاجة إلى إصلاح الخلايا التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى. ثم هذه المضاعفات سوف تختفي soon.We سوف يعمل على الحاجة إلى تنظيف السموم في جسمك أولا لجعل بيئة جيدة لاصلاح الخلايا التالفة في الكلى. نحن بحاجة إلى تنظيف السموم micromolecule، السم جزيء الأوسط وجزيء السم معا. نحن هنا استخدام الطب الصيني مايكرو. ثم نستخدم الادوية العشبية الصينية جنبا إلى جنب مع آلة خاصة للسماح الدواء يذهب إلى الكلى للمساعدة في اصلاح الخلايا التالفة في الكلى. كما كنت في حاجة إلى العلاج المناعي لضبط الجهاز المناعي كله.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول مرحلة 3 أمراض الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج هذا المرض، يمكنك ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق