احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 1.9 في أمراض الكلى أنها ليست مؤشرا خطيرا وكيفية خفضه


والدي لديه مستوى الكرياتينين 1.9. أنها ليست مؤشرا خطيرا؟ وإذا أمكن كيفية خفض ذلك؟ في الواقع، مستوى الكرياتينين 1.9 في المرحلة 2 أمراض الكلى، ما يقرب من المرحلة 3 (أكثر من 2.0)، لذلك هو دلالة خطيرة من المرض يذهب أسوأ.

ومن المعروف أن هذه المرحلة المبكرة من هذا المرض يمكن تغييره عن طريق العلاج المناسب، ولكن بمجرد غني عن هذا المرض لمرحلة 3 تبقى هناك فقط 50٪ من فرصة لعكس ذلك. إذا كان المرض يذهب أسوأ، والغسيل الكلوي أو زرع تكون في الطلب، مما كان المريض يعاني من يعانون من جسديا واقتصاديا. وذلك لوضع والدك، والنقطة الأساسية الآن هو العثور على بعض العلاج المناسب ونقلهم على الفور لمنع المرض من التدهور.

كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين ومنع المرض يذهب أسوأ؟

النظام الغذائي يمكن أن يكون عاملا مهما للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين ولكنها ليست كافية لمنع هذا المرض يذهب أسوأ ولا علاجه، وذلك أثناء الحفاظ على نظام غذائي يصلح لك أيضا أن تأخذ العلاج المناسب.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار أدوية عشبية الصينية التقليدية التي يمكن أن تحل مشكلة في الكلى من جذورها، وذلك بسبب تأثيره العلاجية ملحوظ وقليل الآثار الجانبية، ويستخدم الآن على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى.

مع مساعدة من الناس الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مع الفشل الكلوي المعتدل يمكن أن يعود إلى الحياة الطبيعية. للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي المعتدل يمكن أن يكون نصف فرصة لعكس مرضهم. للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي خطيرة كما أنها يمكن أن تعيش مع هذا المرض لفترة طويلة ولها نوعية الحياة.

إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، انكم مدعوون الى ترك رسالة لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق