احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى المزمن مع وظائف الكلى 67٪ كيفية تحسينه


أخي هي المزمن المريض أمراض الكلى والآن انخفض ظائف الكلى لها إلى 67٪، ما ينبغي أن نفعله؟ هل هناك أي الطرق التي يمكن أن تساعد على تحسين ذلك؟

كيفية تحسين وظائف الكلى 67٪ في مرض الكلى المزمن؟

لقضيتها سوف نستخدم العلاجات الشاملة، وإلا فإنه من الصعب تحسين وظائف الكلى. أولا، وهي في حاجة للحفاظ على حالة جيدة بشأن النظام الغذائي اليومي، الحياة، فضلا عن المزاج. ثانيا، استخدام بعض الأدوية لمساعدة العلاج، ويمكن لهذه الأدوية تساعد في السيطرة عليها وتخفيف الأعراض. ثالثا، في حين بعد حل الأعراض، وهي في حاجة إلى ضبط لها الحصانة وإصلاح الخلايا التالفة جوهري كلوي لتحقيق هدف استعادة لها وظيفة الكلى تدريجيا ورفع كمية البول وكذلك زيادة تدفق الدم في الكليتين لها. بهذه الطريقة فقط، يمكن أن أمراض الكلى لها الحصول على التعافي تماما.

بشكل عام، فإن العلاج الرئيسي هو طب الأعشاب الصيني وساعدت مع الطب الغربي. من خلال استخدام المكونات النشطة من الطب الصيني لإزالة السموم إيداع في الكلى وتحسين حالة نقص الأكسجين، نقص التروية للأنسجة الكلى بحيث يمكن تحقيق الهدف المتمثل في منع المزيد من التدهور في وظائف الكلى، وكذلك الكبيبات التصلب. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا المكونات النشطة أيضا وظائف توريد المواد الغذائية التي الضرورة لتحقيق الانتعاش الكلى بحيث ان الهدف هو الحفاظ على أو استعادة وظيفة الكلى في الأساس يمكن أن تكون مضمونة.

مهما، للمرضى الذين يعانون أمراض الكلى بنسبة 67٪ فهي لحسن الحظ، مع العلاج المناسب، فإنها يمكن أن تكون هناك فرصة لدعم الحياة الطبيعية. لذلك إذا كنت الشخص الذي يكون في هذه الحالة، لا تأخذ هذه الفرصة، لا تدع المرض يذهب سوءا وفقد السيطرة.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول مرض مزمن في الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في تحسين وظائف الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق