احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن غسيل الكلى مساعدة مرضى الفشل الكلوي إستعادة مرضهم


يمكن لعلاجنا مساعدة مرضى الفشل الكلوي عكس مرضهم؟ كما تعلمون، غسيل الكلى هو وسيلة لإنقاذ حياة مرضى الفشل الكلوي من خلال القضاء على جزء من السموم والسوائل من الجسم. ومع ذلك، فإنه لا يمكن علاج الفشل الكلوي أو تحسين وظائف الكلى.
لماذا غسيل الكلى لا يمكن أن يساعد المرضى عكس مرضهم؟
الكلى لدينا هي زوج من أجهزة متطورة الترشيح في جسم الإنسان. وهي تعمل 24 ساعة في اليوم لتصفية السموم في أحجام مختلفة من دمائنا بما في ذلك
صغير الجزيئات، في منتصف الجزيئية والسموم الجزيئات تماما. وبالتالي، فإن الدم في الدورة الدموية هو صحي.
بالإضافة إلى ذلك، غسيل الكلى فقط يمكن أن يزيل هذه السموم صغير الجزيئات مثل الكرياتينين، واليوريا الخ وهناك الكثير من السموم والسموم الجزيئات منتصف الجزيئية ما زالت تتلكأ في الدم. هذه السموم ليس فقط يمكن أن تزداد سوءا الكليتين، ولكن أيضا يمكن أن يؤثر على أعضاء الجسم الأخرى وأنظمة سلبا. هذا هو السبب في موت العديد من المرضى غسيل الكلى عادة من مضاعفات الغسيل الكلوي.
ما هو أكثر من ذلك، كما يتم استبدال الكلى الخاصة بك مع غسيل الكلى، والكلى الخاصة بك التوقف عن العمل تدريجيا. ونتيجة لذلك، فإن حجم الكلى الخاصة بك، وسوف يتقلص حجم البول تنخفض أيضا. بحلول ذلك الوقت، سيكون هناك تدفق الدم من خلال أي الكليتين.
يمكن غسيل الكلى المريض التخلص من غسيل الكلى؟
في الواقع، بالنسبة للمريض الذي لم يكن على غسيل الكلى لفترة طويلة جدا وحالتهم العامة يبدو جيدا، مع علاج فعال في الوقت المناسب، وبالتأكيد يمكن تحسين وظيفة الكلى، ثم المريض سوف تحصل على فرصة للتخلص من غسيل الكلى . ومع ذلك، للمرضى الذين أخذوا غسيل الكلى لفترة طويلة، فمن الصعب للتخلص من غسيل الكلى لكنها أيضا يمكن أن تقلل من مرات غسيل الكلى بالتالي أن يعيشوا حياة الجودة.
إذا كنت مريض الفشل الكلوي وتريد أن تعرف ما إذا كان يمكن التخلص من غسيل الكلى أو لم يكن، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق