احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غسيل الكلى المريض مع الكرياتينين مستوى 9 هل هو خطير


مريض غسيل الكلى مع مستوى كرياتينين من 9 هل هو خطير؟ كما نعلم جميعا، غسيل الكلى هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في الفشل الكلوي. وسيتم انخفضت أكثر من مستوى الكرياتينين المريض بعد غسيل الكلى، والمريض الذي لا يمكن تخفيضها عن طريق غسيل الكلى التي يجب أن تولي اهتماما لذلك مستوى الكرياتينين.

لماذا غسيل الكلى يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

كما تعلمون، واحدة من وظيفة الكلى هو لتبديد تلك النفايات والسموم من الدم. ولكن بعد الكلى التالفة، وهذه السموم بناء في دمائنا. غسيل الكلى مثل الكلى الاصطناعية يمكن أن يبدد تلك النفايات، بما في ذلك الكرياتينين إضافية من الدم عن طريق القيام أجزاء من وظيفة الكلى.

ما إذا كان مستوى الكرياتينين لا يمكن تخفيضها عن طريق غسيل الكلى؟

إذا لا يمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين بنسبة غسيل الكلى، والتي تشير إلى غسيل الكلى ليست مناسبة لهذا المريض، لذلك يجب ان تتحول إلى العلاجات البديلة الأخرى.

في أيامنا هذه، إلا غسيل الكلى هناك أنواع كثيرة من العلاجات يمكن أن تستخدم لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين وزرع الكلى هي واحدة من العلاج الأكثر فعالية، ومع ذلك، تماما مثل غسيل الكلى، كما أنه لا يصلح للجميع للمريض الفشل الكلوي.

ثم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة يأتي إلى واقع ملموس، مع مساعدة من هذا الفشل المريض العلاج الكلى لا يمكن إلا أن الحصول على الكرياتينين خفض، ولكن أيضا يمكن الحصول على فرصة لتقليص أوقات غسيل الكلى، حتى التخلص منه.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق