احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرحلة مرض الكلى 4 مع 26٪ وظائف الكلى يمكن أعيش مثل أي شخص عادي


مرحلة المرض 4 الكلى بنسبة 26٪ وظائف الكلى يمكن أن أعيش مثل أي شخص عادي؟ بشكل عام، والشعب مع 26٪ فقط وظيفة الكلى لديهم للعيش مع غسيل الكلى لبقية حياتهم، ولكن لحسن الحظ، في أيامنا هذه فإنها يمكن أن يكون فرصة للعيش مثل أي شخص عادي. وعلى الرغم من أنه من الصعب أن reserse المرض، ولكننا لا نستطيع السيطرة على المرض بشكل جيد مع العلاج المناسب.
26٪ وظائف الكلى تعني ما للمريض مرض الكلى؟
في الواقع، فإنه لا تظهر لنا فقط وظائف الكلى قد فقدت 74٪ ولكن تبين لنا أيضا أنه لا يزال هناك غادر 26٪ وظائف الكلى، وهذا هو يعني الكلى نفسها لا يزال يمكن القيام ببعض الأعمال. وبالتالي فإن النقطة الأساسية الآن هي لحماية ما تبقى منها فروم المزيد من الضرر، وفي الوقت نفسه إذا نحن يمكن أن يستغرق بعض العلاجات لإصلاح بعض الأنسجة التالفة في الكلى ثم يمكن تحسين وظائف الكلى إلى مستوى أعلى، ومن ثم يمكن عكس هذا المرض إلى حد ما.
أي نوع من العلاج يمكن أن يساعد المرضى على تحسين وظائف الكلى؟
الطب الصيني يمكن أن يساعد المرضى على تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، من بينها الصغرى، الطب الصيني Osmoterapy هو الأكثر شهرة. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس الذين هم في مرحلة مبكرة من هذا المرض لديهم فرصة لعكس مرضهم، وبالتالي العودة إلى الحياة الطبيعية. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة إذا كان هذا المرض، فإنه قد يستغرق بعض الأوقات لإصلاح الكلى التالفة لكنها أيضا يمكن أن يعيش مع هذا المرض لفترة طويلة ولها نوعية الحياة.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق