احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي المريض قد حصلت مضاعفات غسيل الكلى ما هو العلاج مفيدة


"أنا أقوم بالبحث العلاج للأم في القانون الذي لديه فشل كلوي وجود حاليا مضاعفات لغسيل الكلى، وأريد أن أعرف ما هو العلاج مفيدة للتخفيف من تلك المضاعفات، أو إذا كان ذلك ممكنا، لمساعدتها على التخلص من غسيل الكلى؟"
من كل ما ذكر أعلاه يمكننا أن نرى أن والدته في القانون لا يعاني فقط من فشل كلوي ولكن يعاني أيضا من غسيل الكلى الذي يعتقد أنه يخفف الآلام الناجمة عن الفشل الكلوي. ونتيجة لأمراض الكلى، وأنا آسف حقا لسماع ذلك. هنا سأوصي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy-نوع من العلاجات لمساعدة المرضى الذين هم في نفس الوضع أفضل للعيش.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المبتكرة على أساس TCM، ويهدف إلى إصلاح الكلى ضعف واستعادة وظيفة الكلى. كان مختلفا عن العلاجات التقليدية وتستخدم خارجيا. من خلال التطبيقات السريرية، وأثبت هذا العلاج أن تكون آمنة ومريحة وفعالة.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مساعدة المريض بالفشل الكلوي؟
فإنه يمكن القضاء أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مضاعفات تحكم مثل خفض خطر الإصابة بأمراض القلب. ما هو أكثر أهمية، فإنه يمكن أن يساعد إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى.
في كلمة واحدة، يمكن أن يساعد المريض بالفشل الكلوي الذي لم يأخذ غسيل الكلى لتجنب ذلك ومساعدة المرضى الذين أخذوا غسيل الكلى للتخلص منها تدريجيا من خلال تحسين وظائف الكلى الخاصة بهم.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، نحن هنا في انتظار لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق