احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا زوجي يشعر الصداع بعد غسيل الكلى


لماذا زوجي يشعر الصداع بعد غسيل الكلى؟ كما نعلم جميعا، غسيل الكلى باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر شيوعا لفشل الكلى، فإنه لا يمكن أن تساعد المريض يعيش أفضل عن طريق القيام أجزاء من عمل الكلى. ومع ذلك، فإنه أيضا سوف يجلب بعض الآثار الجانبية والمضاعفات، كما تعلمون الصداع هو واحد منهم.

لماذا مريض الصداع يشعر بعد غسيل الكلى؟

الصداع مشكلة الاعتلال العصبي ويحدث دائما بسبب تذبذب السريع لضغط الدم، disbalance السوائل والكهارل في غسيل الكلى وتغيير السائل لغسيل الكلى. ونحن نعلم أعمال غسيل الكلى من خلال تصفية الدم خارج الجسم التي يتم تصفيتها السوائل الزائدة. أثناء غسيل الكلى، وأنسجة المخ لدينا لا يعفي النفايات بأسرع أنسجة الجسم، مما يسبب أنسجة المخ لسحب في الماء الزائد، وبالتالي يؤدي إلى تورم. ونتيجة لذلك، فإننا نرى الصداع. بصرف النظر عن ذلك، التذبذب السريع في ضغط الدم قد يسبب أيضا

يتميز غسيل الكلى الصداع عن طريق تحدث أثناء غسيل الكلى، وتختفي في غضون 72 ساعة بعد غسيل الكلى، ما لا يقل عن نصف عدد جلسات غسيل الكلى الناشئة والتي لا يقل عن ثلاث هجمات مع هذه الخصائص. لمنع الصداع، والشعب مع غسيل الكلى بحاجة للسيطرة على ضغط الدم لديهم إلى المعدل الطبيعي، والحد من تناول الملح وعدم تغيير السائل غسيل الكلى عرضا. ولكن النقطة الأساسية يجب أن يكون العثور على بعض العلاجات البديلة لغسيل الكلى، بحيث يمكن أن تساعد في التخلص هؤلاء المرضى من كل هذه الآثار الجانبية تحقيق من قبل لغسيل الكلى.

أي نوع من العلاج يمكن أن يكون البديل من غسيل الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من مزيج مثالي من عشبة الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا العالية الحديثة، يمكن أن يساعد المريض على التخلص من أو تقليل أوقات غسيل الكلى تدريجيا من خلال تحسين وظائف الكلى. لذلك، فإنه هو واحد من أفضل العلاجات البديلة لغسيل الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى أو تخفيف الآثار الجانبية لغسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق