احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن للمريض التخلص من تلك الكيس الكلى


كيف يمكن للمرضى الحصول على التخلص الكيس الكلى لهم؟ ومن المعروف أن كيس الكلى قد إعادة النمو بعد إزالة. ما هو أسوأ من ذلك، مع تلك الخراجات نمت أكبر وأكبر، فإنه سيتم الضغط على الكلى والأعضاء الأخرى وجلب بعض الأعراض والمضاعفات الخطيرة التي سوف تؤثر على حياة المريض بشكل كبير.
هل تحتاج إلى إزالة جميع الخراجات الكلى؟
وبصفة عامة، وهو نوع يسمى الكيسات الكلوية الكيسات الكلوية بسيطة. ووفقا للبحوث، تصل إلى 27٪ من أفراد أكثر من 50 عاما قد يعيش مع الكيسات الكلوية بسيطة ولكن مع عدم وجود أعراض. وعلاوة على ذلك، فإن هذا المرض لا يسبب علامات أو أعراض ولا يحتاج إلى علاج.
ومع ذلك، الخراجات الكلى لا يؤدي إلى أعراض لأنها تنمو حتى تصل إلى 10CM قطر. علامات أو أعراض تشمل ألم خفيف في الظهر أو الجانب، والحمى، أو ألم في البطن العلوي الخ
ذلك مما سبق يمكننا أن نعرف أنه ليس كل من الخراجات الكلى وينبغي إزالتها، على الرغم من ذلك، عليك أيضا أن تولي اهتماما كبيرا لتلك الأكياس.
كيف يمكن للمريض التخلص من الكيس الكلى من دون تقديم مزيد من الضرر على الكلى؟
بصفة عامة، فإن الثقب أو الجراحة تكون في الطلب للتعامل مع الخراجات بعد أن نمت كبيرة بما يكفي. ومع ذلك، يمكن لهذه الطرق الشائعة تقم بإزالة الأكياس إلى الأبد. وعلاوة على ذلك، فإنها قد جعل المزيد من الضرر للكلى وغيرها من الأجهزة.
مقارنة مع الثقب أو الجراحة، ويمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy علاج الكيس الكلى بطريقة أكثر طبيعية. يمكن أن يتقلص حجم تلك الأكياس وتمنع عليها من النمو مرة أخرى. حتى مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن أن الكلى الكيس المريض التخلص من الأكياس بسهولة.
إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الكيس الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق