احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية منع إعتلال الكلى السكري يذهب أسوأ


كيفية الوقاية من إعتلال الكلى السكري يذهب أسوأ؟ أنت تعرف هذا النوع من المرض هو مرض الثانوي من مرض السكري، والتي أصبحت واحدة من الأسباب الرئيسية لأمراض الكلى. ذلك لمنع إعتلال الكلى السكري على السيطرة على مستوى السكر في الدم مهم جدا. ومع ذلك، تعتمد فقط على السيطرة على مستوى السكر في الدم ليست كافية لمنع هذا المرض يذهب أسوأ.
كيفية الوقاية من إعتلال الكلى السكري يذهب أسوأ؟
1.controlling ارتفاع مستوى السكر في الدم
كما ذكرنا أعلاه، فإن السيطرة على مستوى السكر في الدم مهمة جدا لعلاج هذا المرض، وذلك لمرضى السكري يجب أن تأخذ الأنسولين في الوقت المناسب وفقا لبناء طبيبك.
2. السيطرة على ارتفاع ضغط الدم
ووفقا للبحث، وارتفاع ضغط الدم يجعل أمراض الكلى أكثر تعقيدا والسيطرة عليه يساعد كثيرا في الحد من تسرب البروتين. ما هو أكثر من ذلك، فإنه من المفيد للتخفيف من الأضرار التي لحقت الكلى.
3. السيطرة على كمية من البروتين
وقد أظهرت الدراسات السريرية أن البروتين قد يزيد التروية الكبيبي وإضافة الضغط على الكلى، وبالتالي لتفاقم مرض الكلى. حتى السيطرة على كمية من البروتين غير مفيدة لتأخير التقدم من الفشل الكلوي.
4. الابتعاد عن المخدرات كلى
وهذا النوع من الأدوية تؤدي إلى تفاقم أمراض الكلى وتسريع تطور إعتلال الكلى السكري.
أربعة النصائح أعلاه هي بعض النصائح الأساسية لخفض إعتلال الكلى السكري يذهب أسوأ من ذلك، ولكن إذا كنت ترغب في وقف تطور هذا المرض، حتى عكس ذلك يجب أن تأخذ علاج منتظم في الوقت المناسب.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية السكري، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق