احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج لتجنب غسيل الكلى لذوي الكرياتينين 4.6 و GFR 15


هل هناك أي علاج لتجنب غسيل الكلى للأشخاص الذين يعانون الكرياتينين 4.6 و GFR 15؟ وكما نعلم جميعا غسيل الكلى هي الطريقة الأكثر شيوعا لعلاج الفشل الكلوي قبل زرع الكلى، ولكن ليس كل الناس يرغبون في الحصول عليها.

كبديل الكلى يمكن أن يساعد الكلى لتصريف السوائل الزائدة والنفايات من الجسم، حتى يتمكن الناس من العيش بشكل أفضل وأطول. ولكن لا يمكن أن تحل المشكلة الكلى من جذورها، لأنه لا يمكن إصلاح تلف الكلى ولا تحسين وظائف الكلى، لذلك يبحث الناس عن بعض الطرق الأخرى ليحل محله.

بعد سنوات من البحث وعيادة الخبرة، اخترع خبراء عدة علاجات فريدة من نوعها تقوم على العشب الصيني التقليدي الطب، كل واحد منهم لديه مميزاته الخاصة ووظائفها. حتى أثناء فترة العلاج، والأطباء لدينا ترتيب العلاجات المختلفة للمرضى وفقا لحالة المرض خاصة بهم. مثل لذوي المناعة الفوضى، والحصانة وOsmotherapy الصغيرة الصينية سوف تكون التوصية، وبالنسبة للأشخاص بدون البول أو أقل البول، والطب الصيني Osmotherapy عن طريق الفم يمكن تطبيقها لزيادة كمية البول، ثم جعل خطة العلاج وفقا لحالة المرض . إذا كنت تريد أن تعرف أي نوع من العلاجات هي مناسبة بالنسبة لك، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، وسوف الرد عليك في أقرب وقت ممكن. جميع المعلومات التي نقدمها في أي تهمة، لذا لا تتردد في الاتصال بنا.

مما سبق يمكننا أن نعرف أن بعض العلاجات فريدة من نوعها تقوم على عشب الطب الصيني التقليدي يمكن أن تساعد الناس مع الكرياتينين 4.6 و GFR 15 تجنب غسيل الكلى، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق