احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما كمية البول الناتج هو جيد لغسيل الكلى للمرضى


ما كمية البول هو جيد لمريض غسيل الكلى؟ وكما نعلم جميعا واحد من وظيفة الكلى هو إنتاج البول وتصريف عليه للخروج من الجسم. ذلك مرة واحدة تلف الكلى سيتم انخفض الانتاج. مما كمية البول هو جيد عندما على غسيل الكلى؟

لماذا الناس يعانون من مرض الكلى حفاظ على مراقبة على حجم التبول؟

مراقبة حجم التبول هي واحدة من العناصر من اختبارات البول الروتينية (تحليل البول)، وفقا لعدد من كمية البول، يمكننا أن نعرف كم وظائف الكلى والمتبقي. وذلك لأن الماء يتم التخلص أساسا من الكلى في شكل البول، مرة واحدة تلف الكلى حجم البول سيكون غير طبيعي.

تحت حالة طبيعية، وسوف أجسامنا تنتج 1000ML-2000ml البول، ولكن بعد أن شرب كمية كبيرة من الماء في فترة زمنية قصيرة، إخراج البول ويزيد أيضا. ولكن، إذا كان البول الناتج هو أكثر 2500ml في كل وقت، وهذا هو لا يعني وظيفة الكلى الخاصة بك على ما يرام، على العكس من ذلك، وهذا يعني الكلى التالفة ربما في بعض درجة.

وبطبيعة الحال، فإن كمية البول تنخفض في بعض الشرط، مثل بعد عدد كبير من يتصبب عرقا. ولكن لا ينبغي دائما في بعض مستوى منخفض، وإلا، التي تشير إلى الكليتين وكان في ورطة. عندما يكون حجم التبول أقل من 400ML / يوم، ونحن نسميها قلة البول. عندما يكون أقل من 100 مل / يوم، ونحن نسميها انقطاع البول.

في كلمة واحدة، وأقل من ذلك بكثير جدا أو حجم كمية البول ليست جيدة، والمستوى الطبيعي يجب موجات بين 1000ML-2000ml. ولكن بالنسبة لمعظم مرضى غسيل الكلى وينبغي أن تكون كمية البول على أقل من ذلك، وسوف تصبح أقل وأقل. لأن وظيفة الكلى سوف ينخفض ​​يوما بعد يوم دون أي علاجات أخرى.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق