احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع ارتفاع مستوى الكرياتينين لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى ماذا علي أن أفعل


الفشل الكلوي مع ارتفاع مستوى الكرياتينين ولكن لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى ماذا علي أن أفعل؟ عندما يتعلق الأمر الى علاج الفشل الكلوي، وبغض النظر عن نوع العلاج الذي تختاره، يجب أن تكون أهداف تخفيف كل هذه الأعراض الناجمة عن هذا المرض، إذا أمكن لعلاج هذا المرض من جذوره.

أي نوع من العلاج يمكن أن يكون العلاج البديل لغسيل الكلى؟

كما تعلمون، غسيل الكلى هو العلاج الأكثر شيوعا في علاج الفشل الكلوي، يمكن أن يقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين وتخفيف الأعراض الأخرى لهذا المرض. ولكن من المعروف أيضا أن غسيل الكلى سيجلب بعض الآثار الجانبية وتكلف حساب كبير من المال، وحتى بعض من المريض عدم اتخاذ ذلك.

ينبغي لتلك العلاجات البديلة من غسيل الكلى تكون قادرة على الوصول إلى نفس الأثر العلاجي ولكن تمحو الآثار الجانبية جلب به.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ليس فقط يمكن تخفيف تلك الأعراض من مرض في الكلى ولكن أيضا يمكن استعادة أجزاء من وظيفة الكلى. ما هو أكثر من ذلك، فمن أكثر طبيعية من غسيل الكلى، ويمكن أن علاج هذا المرض دون إحراز مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى والأعضاء الأخرى.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

هذا النوع من العلاج هو مزيج جيد من التقليدي الطب الصيني عشبة والتكنولوجيا العالية. وهو يختلف عن الأدوية التقليدية، وأنها يمكن أن تستخدم الخارجي وتحقيق الآفات مباشرة. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمريض الذين هم في مرحلة مبكرة الحصول على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية. لالمريض الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض الكلى أيضا يمكن أن تتمتع حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول المعالجة البديلة من غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، انكم مدعوون الى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، أو يمكنك الدردشة مع الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا ل اساعدك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق