احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين مستوى 4.7 مع ارتفاع ضغط الدم ما هو العلاج الحالي


أنا مريض مرض الكلى ومستوى الكرياتينين بلدي لديه ما يصل إلى 4.7. وبالإضافة إلى ذلك، ولدي أيضا ارتفاع ضغط الدم عدة سنوات. يمكن لك أن تقول لي ما هو العلاج الحالي بالنسبة لي؟
في الواقع، في هذه الحالة ذكرنا أعلاه، ينبغي أن يكون سبب مرض الكلى له من قبل حيث طويلة من ارتفاع ضغط الدم، وكنا نسميها هذا النوع من مرض ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية، والتي من الصعب علاجه، والسيطرة على ضغط الدم هو واحد من أهمية خطوة.
لماذا المريض مع الكرياتينين 4.7 LEVE وارتفاع ضغط الدم يجب أن يسيطر هذا المستوى في الدم بشكل جيد؟
كنت تعرف ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تجعل من أمراض الكلى أكثر تعقيدا، وذلك لالكلى المريض المرض مع ارتفاع ضغط الدم، اذا كانوا يريدون لعلاج مرضهم أنهم يجب أن يسيطر على ارتفاع ضغط الدم أولا. ثم بناء على هذه النقطة، فإنها يمكن أن تتخذ التدابير المقابلة لعلاج هذا المرض.
ما هو العلاج الحالية لالكرياتينين 4.7 مع ارتفاع ضغط الدم؟
Osmotherapy الطب الجزئي الصينية باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى، كما يمكن أن تستخدم في علاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى. المكونات النشطة في الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن أن تصل إلى الآفات مباشرة وإصلاح تلك الخلايا التالفة في الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن حماية خلايا الكلى المتبقية من مزيد من الضرر. مع مساعدة من هذا العلاج، والمريض مع الكرياتينين 4.7 قد تحصل على فرصة لعكس ذلك، على الأقل، يمكن استعادة أجزاء من وظائف الكلى، ويعيش حياة الجودة دون غسيل الكلى.
مما سبق نعلم أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو العلاج الحالية لالكرياتينين 4.7 مع ارتفاع ضغط الدم. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو الدردشة مع الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق