احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وتقلص الكلى من أعراض الفشل الكلوي


هو انكماش الكلى من أعراض الفشل الكلوي؟ في الواقع، وتقلص الكلى هي واحدة من أعراض الفشل الكلوي، وذلك مرة واحدة كنت حصلت عليه، لا اتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاجه. ثم كيفية التعامل معها؟

انكماش الكلى يعني التغييرات المسببة للأمراض غير طبيعية في حجم الكلى، وأنه ينتج عن نقص التروية ونقص الأكسجين للأنسجة الكلى وتنخر خلايا الكلى المتأصلة تدريجيا. حتى إذا كنا نريد لعلاج الكلى تقلص ينبغي لنا أن يتوقف، حتى عكس تلف الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد على التعامل معها عن طريق الخطوات التالية.

1. تكبير الشرايين الكلوية وتمنع تسرب المواد الالتهابية

في مرحلة مبكرة، وتلف الكلى أقل ما يقال. لذلك، تهدف العلاج جهدنا للزيادة تدفق الدم في الكليتين، وتحسين الدورة الدموية الصغرى المحلي وتمنع العوامل الالتهابية. لذلك، يمكن خلايا الكلى التالفة الحصول على مزيد من الدم والأكسجين من دوران الدم، لذلك يمكن تحقيق إصلاح الذات تدريجيا.

2. تعطيل العوامل المسببة للأمراض ومطالبة ترميم الخلايا التالفة في الكلى

بعد تلف الكلى بشكل معتدل، وأكثر من أعراض تحدث، مثل الصداع، والتعب، وفقدان الشهية، والمزيد من التبول ليلا، وفقر الدم، وما إلى ذلك معظم الناس قد وجدت المرض في هذه المرحلة. في هذه المرحلة نحن إذا ما تمكنت انكماش الكلى من الأسباب الكامنة وراءه، لذلك تعطيل العوامل المسببة للأمراض ودفع ترميم أضرار لا غنى عنها.

3. تنقية الدم الملوثة وزيادة تشكيل انزيم تدهور الكلوي

مرة واحدة سقوط المرض في مرحلة متقدمة، سوف تفقد وظائف الكلى تدريجيا تماما، من دون سيطرة جيدة. في ضوء ذلك، هناك حاجة إلى طرق تنقية الدم لتطهير الدم الملوث. الى جانب ذلك، لزيادة تكوين انزيم تدهور يمكن أن يوقف إفراز خارج الخلية المصفوفة (ECM) من مهاجمة خلايا الكلى والأنسجة الكامنة. وأخيرا، يمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد ما.

مما سبق نعلم أن تقلص الكلى هو عرض من أعراض الفشل الكلوي، لذلك يجب عليك أن نولي اهتماما كبيرا لذلك. إذا كان لديك أسئلة أخرى في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق