احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بلدي GFR القيمة هي 65 هل هذا أقل أو عادي


قيمة GFR بلدي هو 65 وهذا أدنى أو عادي؟ في الواقع، وهذا العدد هو أقل من المستوى الطبيعي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع أو لديك سؤال مماثل، على قراءة من فضلك.

كما نعلم جميعا، فإن وظيفة رئيسية من الكلى لتصفية السموم والنفايات في الدم من الجسم. حتى في العيادة، وفقا لمستوى GFR يمكننا تشخيص المرحلة التي يكون المرض فيها.

في العيادة، عندما مستوى GFR الخاص بك هو أعلى من 90ML / دقيقة وهذا يعني وظيفة الكلى الخاصة بك أمر طبيعي، وبمجرد أن أقل من هذا العدد، التي قد تشير إلى وتضررت مرضك في بعض درجة. عادة، تستند مراحل CKD (الكلى المزمن) أساسا على قياس أو المقدرة GFR (معدل الترشيح الكبيبي). هناك خمس مراحل ولكن وظيفة الكلى أمر طبيعي في المرحلة 1، وانخفض إلى أدنى حد في المرحلة 2.

في الواقع، GFR 65 غير أقل من المستوى العادي والآن هذا المرض في مرحلة 2، ولكن تقريبا مرحلة 3. حتى للأشخاص الذين يعانون هذه الحالة، ينبغي لها أن تتخذ تدابير الآن لتأخير تطور هذا المرض، حتى عكس ذلك.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما الابتكار من الصينية التقليدية عشبة الطب، فإنه يمكن أن تساعد على عكس هذا المرض عن طريق تحسين وظائف الكلى. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن علاج هذا المرض دون تقديم المزيد من الضرر للكلى.

هل حصلت على إجابات تريد؟ إذا كان لديك أسئلة أخرى في علاج أمراض الكلى أو تريد أن تعرف المزيد عن GFR، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق