احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات المنزلية للمرضى إعتلال الكلى السكري


مع العلاج في الوقت المناسب والعلمية، إعتلال الكلى السكري يمكن السيطرة على نحو فعال. ولكن هل تعرف ذلك إلا من العلاج في المستشفى، والعلاجات المنزلية أيضا يلعب دورا هاما في علاج هذا النوع من المرض. وفيما يلي بعض العلاجات المنزلية للإعتلال الكلى السكري على أمل أنها يمكن أن تساعدك في بعض درجة.
1. أسلوب حياة صحي
النظام الغذائي في بعض الأحيان يمكن أن يعتبر كعلاج الأساسية لاعتلال الكلية السكري. في مرحلة مبكرة من المرض، وينبغي أن المرضى الإقلال من تناول البروتين واختيار بروتين عالية الجودة لتقليل عبء الكلى ودعم الأنشطة اليومية للمرضى. ويمكن أن المرضى الذين لديهم التدريبات المناسبة، الإقلاع عن التدخين والشرب، لديها راحة جيدة، ومنع العدوى، وتصحيح اضطرابات الدهون في الدم الى تحويل التصلب شرين الكلوي وهلم جرا. كل هذه من الضروري جدا لعلاج اعتلال الكلية السكري.
2. السيطرة على ارتفاع ضغط الدم
ويرافق ارتفاع ضغط الدم مع السكري nephropathy.and ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يؤدي إلى مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى، وتشكيل حلقة مفرغة. لذلك منع ومكافحة ارتفاع ضغط الدم يلعب دورا هاما في الوقاية من الآفات الأوعية الدموية.
3. السيطرة على ارتفاع السكر في الدم
يمكن الحفاظ على نسبة السكر في الدم في المستوى الطبيعي يقلل من المضاعفات وتأخير آفات الأوعية الدموية. لذلك يجب أن تأخذ هذه الأدوية الطبيب المقررة بالنسبة لك، لا إنهاء ذلك قبل الحصول على إذن الأطباء الخاص بك.
نأمل حقا أن تلك العلاجات المنزلية ذكرنا أعلاه يمكن أن تفعل شيئا بالنسبة لك. وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول اعتلال الكلية السكري أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إعتلال الكلى السكري، يمكنك ترك رسالة لنا أو استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق