احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما المرحلة من أمراض الكلى في حالة الكرياتينين هو 1.5 و GFR هو 34

الكرياتينين وGFR نوعان من مؤشر المشترك وظائف الكلى، وفقا لمستواهم، يمكننا أن نرى ما استضافة المريض في. ثم إذا كان مستوى الكرياتينين المريض هو 1.5 ولكن مستوى GFR هو 34 أي مرحلة من الفشل الكلوي والمرضى في؟

في العيادة، ومستوى الكرياتينين 1.5 هو أعلى فقط من المستوى العادي 1.3، استبعاد العوامل الأخرى، هو الآن في مرحلة 2 أمراض الكلى. ولكن مستوى الكرياتينين يمكن أن تتأثر أسباب عديدة، بالإضافة إلى ذلك، أنها لن تتراجع الواضح إلا بعد الكلى تعمل أقل من 50٪. لذلك نحن لا يمكن أن تجعل التشخيص الدقيق إلا من خلال مستوى الكرياتينين.

أما بالنسبة GFR، بل هو عامل أكثر حساسية، يمكن أن تساعدنا على تحقيق مزيد من التشخيص. لذلك من العدد 34، يمكننا أن نرى أن هذا المرض الآن في مرحلة 3 وبالقرب من هامش المرحلة 4 أمراض الكلى.

حتى إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك ليست مرتفعة جدا ولكن مستوى GFR الخاص بك هو أقل من ذلك، يجب عليك ان تجعل التشخيص وفقا لمستوى GFR الخاص بك. وهذا هو القول للناس مع الكرياتينين 1.5 و GFR 34، هو الآن في المرحلة 3 بدلا من مرحلة 2.

للناس في مرحلة مختلفة، قد يكون العلاج مختلفة، لذلك يجب عليك أن تولي اهتماما خاصا لمرضك. لا تدع الوقت علاج الصحيح. باستثناء العلاج، والنظام الغذائي يلعب دورا هاما، لذلك إن أمكن، يمكنك وضع خطة يموت مع المساعدة التي التغذية الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، يمكنك أيضا استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidney-treatment.org/ckd-prognosis/1506.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق