احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا عادي مستوى ضغط الدم من المهم بالنسبة الكلى السكري مرض المريض

لماذا الطبيعي مستوى ضغط الدم مهم لكن يعجز المريض السكري مرض الكلى؟ وفقا لبحث، ويمكن ضغط الدم المرتفع يجعل أمراض الكلى أكثر تعقيدا. السيطرة على ضغط الدم الخاص بك هو في غاية الأهمية في إدارة مرض السكري. حتى ارتفاع طفيف في ضغط الدم لدى الرجال يمكن أن يسبب مشاكل خطيرة أو تسريع تلك القائمة.

ما هي العلاقة بين مرض السكري وارتفاع ضغط الدم؟

مرض السكري يزيد من ضغط الدم لدى الرجال بشكل ملحوظ، كما هو أحد الأسباب الرئيسية لتصلب الشرايين، أو تصلب الشرايين. تصلب الشرايين وتحد من تدفق الدم ويؤدي إلى مجموعة واسعة من مضاعفات القلب والأوعية الدموية. تصلب الشرايين هو عامل رئيسي في تطوير مرض السكري، وبالتالي فإن أعراض اثنين إدامة وتفاقم بعضها البعض.

ما هو مستوى ضغط الدم الآمن لشخص يعانون من مرض السكري؟

لا تدع الخاص بك ارتفاع ضغط الدم فوق 130/80 إذا كنت رجلا السكري. فوق هذا النطاق، تبدأ لمواجهة المشاكل المتعلقة بأمراض القلب واضطرابات القلب والأوعية الدموية. هذه المشاكل، بل هي خطيرة بما يكفي لتتطلب بتر إذا لم تعالج في الوقت المناسب.

كيفية التحكم في مستوى ضغط الدم المرتفع؟

النظام الغذائي مناسبا، تجريب يوميا وبعض الأدوية مفيدة في خفض ضغط الدم المرتفع، ولكن يمكن أن أيا منها علاج هذا المرض من جذوره، بحيث damand لنا لطلب المساعدة من العلاج.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، فإنه يمكن أن تحل المشكلة الكلى من الأسباب uderlying من خلال إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت، وسوف نقدم معلومات بالنسبة لك مجانا.

بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى السكري أو خفض ضغط الدم المرتفع، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidney-support.org/diabetic-nephropathy-treatment/4042.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق