احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى المتعدد الكيسات مع GFR 55 هل لدي فرصة لتحسين بلدي وظائف الكلى

أنا مرض الكلى المتعدد الكيسات المريض مع GFR 55 وأريد أن أعرف هل يمكنني الحصول على فرصة لتحسين لغتي وظيفة الكلى؟ في الواقع، للمرضى PKD مع GFR 55 وهم الآن في مرحلة 3 أمراض الكلى، لذلك طالما يتمكنوا من الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب يمكن أن يكون فرصة لتحسين وظائف الكلى.

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي، في معظمها إلى بداية الكبار، مع تجميع العائلي. الكلوي النمو الشاذ الظهارية أنبوبي هو سماته المميزة. عند تحويل الكلوي أنبوبي النمط الظاهري الخلايا الظهارية في خلايا الجلد جدار الكيس، لديه وظيفة إفراز، وزيادة إفراز السائل تدريجيا، ولكن لا توجد وسيلة التفريغ العادية. جنبا إلى جنب مع نمو سن، وتراكم السوائل الكيس بكميات كبيرة، ويزيد من حجم الكيس، والضغط الكيس وكذلك الكيس التوتر السطحي زيادة. في هذا الوقت بعض المرضى الذين يعانون حساسية قد يكون الانزعاج القطني، قيعان حامض الشعور. عندما تكون الإصابة المحلي الكيس، سوف يكون هناك ألم. مع زيادة الكيس تدريجيا، تم استبدال الهيكل الكلى العادي عن طريق الكيس، وظيفة حاجز الكبيبي والتركيز الأنبوبي الكلوي، وامتصاص، وظيفة تنظيم يتناقص تدريجيا، سريريا ارتفاع ضغط الدم ستظهر.

بشكل عام، بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة 3 أمراض الكلى التي يجب أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت الراهن لمنع المرض يذهب أسوأ. وبمجرد أن GFR وصولا الى 14ml / دقيقة أو أقل من ذلك، ثم غسيل الكلى سيكون ضروريا.

وقد ثبت الطب الصيني التقليدي ليكون مع فعالية كبيرة في تحسين الدورة الدموية الكلى الداخلية، وتقليص حجم الكيس الكلى وتحسين وظائف الكلى. مع مساعدة من ذلك، يمكن للمرض تكيس الكلى المريض الحصول على فرصة لتحسين وظائف الكلى، وبالتالي ليعيش مثل أي شخص عادي.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول مرض الكلى المتعدد الكيسات أو بحاجة إلى أي مساعدة في تحسين وظائف الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com .

http://www.kidney-support.org/pkd-treatment/3990.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق