احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

رعاف في الفشل الكلوي المزمن ما هو العلاج لانه

رعاف في الفشل الكلوي المزمن ما هو العلاج لذلك؟ الرعاف هو مشكلة سريرية مشتركة، لذلك لا أحد يعير اهتماما خاصا لذلك. ولكن عندما تعلق الأمر مع مرض الكلى المزمن أو الفشل الكلوي، وسوف تكون مختلفة. ثم لماذا سوف المريض مرض الكلى الحصول على رعاف وما هو العلاج لذلك؟

الفيزيولوجيا المرضية من الرعاف

رعاف الكثير تتوقف مع الضغط (رقمي أو التعبئة والتغليف) على نقطة النزيف. مطلوب نظام التخثر سليمة مع تراكم الصفائح الدموية وتكوين جلطة. أرقام الصفائح الدموية غير طبيعية أو وظيفة أو أي شذوذ في شلال التخثر يؤدي إلى فشل تشكيل الجلطة والنزيف المستمر.

الأدوية قد تتعلق أيضا معها

أدوية عديدة تتداخل مع تخثر العادي. مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية (بما في ذلك الأسبرين) هي على الارجح الاكثر شيوعا، مع ما يصل إلى 75٪ من المرضى رعاف باستخدام واحد من هذه الأدوية. الأدوية الأخرى المرتبطة رعاف وتشمل ثيوريدازين، موضعي كلوريد الصوديوم فرط، وديبيريدامول (Persantine).

علاج الرعاف:

يتم توجيه إدارة الأولية للرعاف في وقف النزيف، ويتم توجيه العلاج على المدى الطويل في اكتشاف وتصحيح السبب الكامن وراء. للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى، يجب أن يغيروا الأدوية ذات الصلة أو العلاج التي يتخذونها. كما ذكرنا أعلاه بعض الأدوية قد تؤدي إلى نزيف الأنف، لذلك يجب أن نجد بعض الأدوية البديلة. ولكن إذا كنت ترغب في حل المشكلة من جذورها، تحتاج لعلاج أمراض الكلى أولا.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com.

http://www.kidney-treatment.org/kidney-failure-treatment/1441.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق