احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن غسيل الكلى مساعدة المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي والسكري الخروج منه

غسيل الكلى هي واحدة من العلاجات الأكثر شيوعا لعلاج الفشل الكلوي، فإنه يمكن أن يطيل العمر الافتراضي المريض وتحسين نوعية الحياة. ثم، يمكن المرضى لعلاجنا مساعدة مع الفشل الكلوي والسكري الحصول على ذلك؟

للأشخاص الذين يعانون مرض السكري والفشل الكلوي، ونحن ندعو لهم السكري المريض إعتلال الكلى. كما نعلم جميعا، بالنسبة لأولئك جزء من الشعب، والسيطرة على مستوى السكر في الدم مهم جدا. إذا كنت ترغب في السيطرة على هذا المرض، تحتاج إلى السيطرة على مستوى السكر في الدم أولا. حتى هذا، إذا كنت ترغب في علاج هذا المرض، فإنه لا يكفي للسيطرة على مستوى السكر في الدم، ونحن بحاجة لطلب المساعدة من بعض العلاج.

غسيل الكلى هو أكثر الطرق شيوعا لعلاج الفشل الكلوي، لذلك هو أيضا مناسبة لعلاج إعتلال الكلى السكري. كنوع من استبدال الكلى، فإنه يمكن أن يساعد على تصريف السوائل والنفايات الزائدة من الجسم، بحيث يمكن للناس أن يعيشوا أفضل. في ظل حالة من مراقبة جيدة من السكر في الدم، يمكن أن الناس لديهم نوعية وحياة أطول مع مساعدة من ذلك. ولكن في نفس الوقت، وسوف تجلب من الآثار الجانبية، وخاصة غسيل الكلى غير كافية، والتي ربما تتسبب في مزيد من التعقيدات، من شأنها أن تقلل بدلا من أن تحسين نوعية حياة الناس. حتى المريض، يجب أن تصر على غسيل الكلى الكافي، التي يمكن أن تساعدك على خفض معدل حمل المضاعفات. ولكن حتى غسيل الكلى الملائم لا يمكن أن تساعد الناس على الخروج من أمراض الكلى، وهذا هو لأنه لا يمكن تحسين وظائف الكلى ولا حمايته من الانخفاض.

حتى إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي والسكري أو تريد أن تعرف المزيد عن غسيل الكلى، يرجى الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسائل لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidney-treatment.org/dialysis/1439.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق