احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو مايكرو الطب الصيني Osmotherapy الفعال لل الفشل الكلوي

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الفعال لأمراض الكلى و الفشل الكلوي . كخيار الطبيعية ، فإنه يكتسب شعبية في الوقت الراهن أكثر وأكثر بين مرضى الكلى في جميع أنحاء العالم. لديك سؤال ؟ استشارة الطبيب على الانترنت الآن !

حتى مع نفس تشخيص الفشل الكلوي ، والمرضى الذين لديهم حالة المرض مختلفة شاملة. وبالتالي، مدى فعالية الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج اضطراب الكلى يختلف أيضا من حالة إلى أخرى . المرضى في وقت سابق الحصول على هذا العلاج، و الآثار العلاجية أفضل ما يمكن توقعه.

ما إذا كان وضعك مع الفشل الكلوي هو مناسبة للحصول على هذا الخيار يحتاج تحليل فردية من فريق العمل لدينا خبراء في الكلى. إذا كنت ترغب في الحصول على تقييم لل علاج ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com . سعداء ل تبادل النصائح المفيدة !

الآثار العلاجية لل الصغرى، الطب الصيني لل الفشل الكلوي

؟ تثبيط رد فعل للالتهابات الزائدة في الكلى و منع الضرر المستمر إلى الخلايا والأنسجة الكلوية. تم إيقاف المزيد من الخسائر في وظيفة الكلى.

؟ تمدد الأوعية الدموية وتعزيز الدورة الدموية الصغرى . ويمكن تعزيز إمدادات الدم و الأكسجين إلى الكليتين.

؟ تتحلل و القضاء على المواد الضارة مثل المركبات المناعية و مصفوفات خارج الخلية خارج الجسم . يتم توفير البيئة الداخلية نظيفة ل إصلاح الكلى.

؟ إصلاح وحدات الكلى التالفة وتعزيز وظيفة الكلى المتبقية. الى جانب ذلك، يمكن الحصول على الجهاز المناعي للتنظيم.

تحت علاج مايكرو الطب الصيني Osmotherapy ، سوف الفشل الكلوي لا مزيد من التدهور و غسيل الكلى أو زرع يمكن تجنبها . ل إدخال أكثر تفصيلا من هذا العلاج ، يرجى مراجعة هنا . إذا كنت ترغب في معرفة الحالات يتعافى ناجحة مع مساعدة من خيار لدينا، فلا تتردد في الاتصال بنا . سعداء ل تبادل المعلومات !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق