احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن يكون الطفل زرع ناجحة مع مرض الكلى المناعة الذاتية

عندما يتطور الطفل مع مرض الكلى المناعة الذاتية في الفشل الكلوي ، قد اقترح عملية زرع الكلى من قبل الطبيب. في حين يمكن لديهم زرع ناجحة؟ قراءة لمعرفة الجواب.

بعد أن زرع ناجحة ، والطفل مع مرض الكلى المناعة الذاتية قد يؤدي حياة أكثر طبيعية ممكن. ومع ذلك ، الكلى قابلة للحياة ليست دائما متوفرة بسهولة، ويمكن أن ليس كل الأطفال لديهم زرع . في بعض الأحيان، لعملية زرع نفسها قد تتوقف عن العمل ، و طفل لديه للعودة إلى غسيل الكلى .

وبالتالي، للأطفال الذين يعانون أمراض الكلى المناعة الذاتية و الفشل الكلوي ، زرع الكلى قد لا تكون الخيار الأفضل. العلاج التي يمكن تصحيح نظام المناعة غير طبيعي هو السبيل الأكثر فعالية لضمان المريض حياة طبيعية .

مع خبراء الكلى دراسة والبحث المستمر ، وقد تم تطوير العلاج الطبيعي كخيار بديل ل زرع الكلى . يطلق عليه العلاج تلوث الدم . مقارنة مع زرع ، وهذا يمكن علاج أمراض الكلى المناعة الذاتية إدارة و الفشل الكلوي أفضل.

الدم التلوث العلاج هو أحدث طفرة في علاج مجموعة متنوعة من أمراض الكلى. كعلاج منتظم ، فإنه يمكن علاج اضطراب الكلى بشكل أساسي من خلال استعادة وظيفة الكلى الشاملة و إعادة بناء الجهاز المناعي. هذا هو خيار شخصي ، وينبغي أن تعطى خطة العلاج بناء على تشخيص كل مريض محددة. ترغب في الحصول على تقييم لهذا العلاج ؟ يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار المريض. بعد تحليل ذلك، سوف طبيب الكلى لدينا الرد عليك فورا .

زرع الكلى لم يعد الخيار الوحيد لل طفل يعانون من مرض الكلى المناعة الذاتية و الفشل الكلوي . جلبت الدم التلوث العلاج مرضى الكلى أملا جديدا للعيش حياة جيدة و منتجة. ل مزيد من المعلومات، لا تتردد في الاتصال بنا . أطيب التمنيات!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق