احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الأعشاب على التخلص من السموم في الدم لدى مرضى CKD

بعض الأعشاب يمكن أن تستخدم للتخلص من السموم في الدم في المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المزمنة . ثم يمكن توفير بيئة داخلية نظيفة و صديقة لل مزيد من التعافي في وظيفة الكلى . باستخدام الأعشاب التالية بشكل صحيح و بعناية، يمكنك تنقية الدم و تساعد على التخلص من النفايات السامة . للحصول على قائمة الأعشاب مفصل لحالتك ؟ مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .

الأعشاب التي يمكن أن تخلص من السموم في الدم في CKD

؟ الهندباء

في الادوية العشبية الصينية ، ومن المعروف كما عشب الهندباء تنقية الدم ولها مذهلة أبيتثر إلى " الحرارة واضحة ' و تخفيف سمية . في الحقيقة، هو واحد من العلاجات العشبية الأكثر فعالية مزيل للسموم يمكن معروف التي تحفز الكليتين على إزالة السموم في البول .

؟ الأرقطيون نبات

جذر الأرقطيون ، والمعروف أيضا باسم Arctium ابا ، هو الغذاء و العلاج بالاعشاب التي استخدمت لقرون في جميع أنحاء أوروبا و آسيا لتطهير الدم . أيضا تم استخدام الأرقطيون في علاج الكلى و مشاكل الجهاز البولي مثل حصوات الكلى ، ويستخدم كمدر للبول .

؟ لسع

بسبب تأثير مدر للبول ، ويستخدم ورقة نبات القراص أيضا باسم لتنقية الدم التقليدية كما أنه يذوب بشكل فعال الإحمرار السموم و منهم من الدم. ويمكن أن تساعد على تقليل مستوى الكرياتينين في كد .

؟ ذنب الفرس

هذا هو العلاج بالاعشاب لكثير من مشاكل في الكلى . يتم استخدامه كمدر للبول و مفيد جدا للأشخاص الذين لديهم تاريخ من اليوريك حصى الكلى حامض . يمكن تناولها الأعشاب ذيل الحصان لعلاج أو منع حصى الكلى والتهابات المسالك البولية .

نأمل المقدمة أعلاه الأعشاب acerca للتخلص من السموم في كد يساعد حقا . إذا كان لا يزال هناك أي شيء غير واضح ، يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق