احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج طبي بديل ل FSGS الكرياتينين 4.6 تجنب غسيل الكلى

ويعتقد عادة أن الناس مع FSGS الكرياتينين 4.6 ليس لديهم خيار آخر سوى أن تبدأ غسيل الكلى في وقت قريب. في الواقع ، هذا ليس صحيحا . العلاج الطبي البديل هو متاح لمساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى. وتنص المادة الحالية بعض النصائح المفيدة . ابدأ القراءة للدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت ل مساعدة مجانية .

FSGS الكرياتينين 4.6 هو شرط فيها الفشل الكلوي الحاد قد تحدث . إذا لم يعالج على نحو فعال ، فإن المرض التقدم الى مزيد من الفشل الكلوي. من أجل منع تدهور المستمر لل تلف الكلى ، واقترح المرضى على التماس لعلاجات المنهجي في أقرب وقت ممكن .

العلاج الطبي البديلة ل FSGS الكرياتينين 4.6 تجنب غسيل الكلى

؟ العلاج تلوث الدم

وحتى الآن ، فإنه هو أحدث تطور في علاج أمراض الكلى . مختلفة من العلاجات التقليدية ، ويهدف العلاج تلوث الدم في تنظيف الدم و استعادة وظيفة الكلى بشكل عام. مرة واحدة في الكلى يمكن أن تعمل على نحو كاف على النفايات التخلص ، سيتم انزالها ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي.

هذا هو العلاج الطبيعي الذي يتضمن أساسا ثلاثة أجزاء :

- متقدم الدم العلاجات تنقية لإزالة ركود الدم ؛

- وصفة طبية الطب الصيني لتنشيط الدم و يحل الركود أو السموم ؛

- خيارات العلاج الطبيعي لإصلاح خلايا الكلى التالفة واستعادة وظائف الكلى .

للحصول على مقدمة أكثر تفصيلا حول علاج التلوث الدم ، تحقق هنا .

؟ العلاج المناعي

كما نهج شمولي ، يمكن أن الخلايا الجذعية لا يعفي فقط من أعراض مرض الكلى ، ولكن أيضا تصحيح كامل الجهاز المناعي . أنها تنطوي على ست خطوات ، واسمه تشخيص دقيق ، وكتلة الاستجابة المناعية الزائدة والتسامح المناعي ، وتنظيم المناعة، و الحماية المناعية ، و إزالة المناعي. يتم اتخاذ خطوات محددة وفقا ل حالة المرض الفردية .

FSGS الكرياتينين 4.6 يمكن أن تدار بشكل جيد إذا كان المرضى يمكن أن يستغرق العلاج الفعال في الوقت المناسب ل تجنب غسيل الكلى. إذا كان لديك أي سؤال، يرجى ترك شك الخاص بك في لوحة الرسائل أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق