احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المظاهر السريرية لل التهاب الكلية الذئبة


المظاهر الجهازية

المظاهر الجهازية لل التهاب الكلية الذئبة مع الحمى ، والتهاب المفاصل و التالفة الجلد أو الغشاء المخاطي هو تورط النظام الأكثر común.Con هي الكبد والقلب و الجهاز العصبي المركزي و الأجهزة تشكيل الدم، و ثلث المرضى الذين لديهم poliserositis ( غشاء الجنب و التامور ) ect.Hemorragia الرئة يمكن أيضا أن تكون المظاهر الرئيسية لهذا المرض ، هو غود باستشار مع التهاب الأوعية الدموية الصغيرة و السفينة ؟ OS مرحلة تحديد الهوية، ظاهرة رينود هو شائع في 40 ٪ من المرضى.

المظاهر الكلوية :

تحت الإكلينيكي أو نوع ① " الصمت " : أي سلوك تأثر الكلى والبول negativo.Pero فحص المرضية في كثير من الأحيان لها درجات مختلفة من الإصابات .

② في ضوء نوع: 30٪ إلى 50 ٪ ، أي أعراض سريرية ، معتدل فقط ل بروتينية معتدل (

③ نوع من متلازمة الكلوية : أظهرت حوالي 40 ٪ إلى 60 ٪ ، بروتينية ضخمة ، وذمة و نقص بروتينات الدم ، ارتفاع الكولسترول مرض أواخر أحيانا يكون ضغط الدم ، الفشل الكلوي ، فإن معظم مرضى القصور الكلوي المتقدمة .

④ نوع من التهاب الكلية المزمن : حوالي 35 ٪ إلى 50 ٪ ، لديهم ارتفاع في ضغط الدم، و درجات مختلفة من بروتينية ، البول يحتوي على عدد كبير من خلايا الدم الحمراء و أنبوب ، وأكثر ذات الصلة إلى خلل وظيفي كلوي .

⑤ نوع من التهاب الكلية الحاد : المظاهر السريرية هي التهاب الكلية الحاد .

⑥ التدريجي بسرعة نوع التهاب كبيبات الكلى : وعلى المدى القصير يبدو أن الفشل الكلوي الحاد oligúrica.O converte.Patología كشفت معتدل المتلازمة الكلوية التهاب كبيبات الكلى .

⑦ نوع يعطي ، أو tubulointerstitial : المظاهر السريرية هو الحماض الأنبوبي الكلوي ، كثرة التبول اثناء الليل ، ارتفاع ضغط الدم ، β2 البولية - المكروغلوبولين زيادة ، نصف المرضى ، و اختلال وظيفي كلوي منخفض ؟

⑧ نوع هذه الأجسام : إن الجلطة السريرية الرئيسية هي كبيرة و صغيرة ل أمراض الشرايين و الأوردة والسكتة الدماغية ، وتقليل الصفائح الدموية و الإجهاض .

⑨ نوع من الفشل الكلوي الحاد : يظهر في المدى القصير و قليل البول الفشل الكلوي الحاد ، والمظاهر المرضية هي نخر أنبوبي حاد .

⑩ نوع الفشل الكلوي المزمن : درجات مختلفة من بروتينية ، بيلة دموية و ذمة، لا الفشل الكلوي .

المذكورة أعلاه هي المظاهر السريرية ل التهاب الكلية الذئبة ؟ إذا كنت مهتما في البنود، من الضروري أن تولي اهتماما ل بنا من فضلك! لدينا مقالات عن مختلف الأمراض ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض ، والعلاج ، والنظام الغذائي و الصالة الرياضية لديه كل المعلومات ؟ إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق