احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الطب الصيني مفيدة لإطالة حياة المريض؟


هو الطب الصيني مفيدة لإطالة حياة المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي؟ نتحدث عن متوسط ​​العمر المتوقع، ويجب أن لا يكون على أساس حالة المرض، ولكن أيضا أن تأخذ بعين الاعتبار العلاج الذي يختار المريض. طبيب على الانترنت يمكن أن تساعدك!

فإلى متى يمكن أن يعيش المريض مع القصور الكلوي؟

عادة، الناس الذين هم في المراحل المبكرة من الفشل الكلوي ما اذا كان بامكانهم ايجاد علاج منتظم وأعتبر في الوقت المناسب، والعمر المتوقع لهم سيتم زيادة كبيرة. هذا هو لأنه في المراحل الأولى من الكلى التالفة أقل ما يقال أو معتدلة، طالما أنها لا تقع ضمن المرحلة ال 4، لا يزال لديهم فرصة لعكس هذا المرض لتجنب غسيل الكلى وزرع.

للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى المتقدمة، وأنها سوف تأخذ غسيل الكلى أو زرع الكلى لإطالة حياتها تصل إلى 5-10 سنوات أو حتى لفترة أطول، إذا لم تتخذ أي إجراء، سوى بضعة أشهر أو سنة.

هو الطب الصيني مفيدة لإطالة حياة المريض؟

في الواقع، للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي، والطب الصيني يساعد على إطالة عمر الخدمة. الطب الصيني مختلفة من العلاج الغربية، فإنه يمكن تخفيف أعراض مثل ارتفاع مستويات الكرياتينين، وتحسين وظائف الكلى. هنا ذكرتها العلاج أكثر من واحد هو عبارة عن سلسلة من العلاج. مع مساعدة من هذه العلاجات الناس يمكن أن يكون ذات جودة عالية وحياة أطول.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الطب الصيني للفشل الكلوي، أو ترغب في تمديد خدمة الحياة، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق