احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مريض يعانون من أمراض الكلى تفعل سواء غسيل الكلى ضروري وكيفية تجنب


عندما يكون المريض مع مرض الكلى يجب أن يخضع لغسيل الكلى، وإذا كان يمكن تجنب ذلك؟ في الواقع، يمكننا تحليل هذا السؤال من جانبين، والتي هي في أي مرحلة أو مدى ارتفاع الكرياتينين مستويات قبل المريض مع مرض الكلى والخضوع لغسيل الكلى. وذلك لأن الخطوات والكرياتينين في مصل الدم هي مؤشرات رئيسيان من مرض الكلى، لذلك لا ينبغي لنا أن نتجاهل لهم على حد سواء في العلاج.

في مرحلة ما يجب على المريض أخذ غسيل الكلى؟

في الحالة الطبيعية، بعد مرض المريض تنتقل إلى الخطوة 5، والفشل الكلوي النهائي المرض، وغسيل الكلى هو الوقت المناسب للذهاب الماضي. ولكن في الواقع، قد يوصي الطبيب غسيل الكلى في وقت أقرب مما إذا كان المريض يعاني أكثر من الأعراض والمضاعفات.

مدى ارتفاع الكرياتينين مستويات قبل المريض مع أمراض الكلى وينبغي الخضوع لغسيل الكلى؟

وفيما يتعلق مستوى الكرياتينين في الدم، وينبغي أن يكون 8.0 ملغم / دل. ولكنها أيضا عدد غير مستقر، لأن الناس يعانون من أعراض أكثر شدة يجب أن يخضع لغسيل الكلى في وقت سابق من الناس يعانون من أعراض أكثر اعتدالا.

باختصار، عندما يتعلق الأمر الى ما يجب أن يخضع المريض لغسيل الكلى أم لا، وفقا لتعريفه / حالتها الخاصة، ليس لدينا للإجابة فقط على أرقام معينة.

يمكن أن أمراض الكلى على غسيل الكلى لإعطاء؟

بصراحة، إذا كان المريض مع مرض الكلى يمكن أن يستغرق العلاج البديل من قبل، قد يكون لديهم فرصة لتجنب غسيل الكلى، أو أنها يمكن أن تعتمد على غسيل الكلى للعيش أفضل.

هنا أوصي Osmotherapy الطب الجزئي الطب الصيني، وهو الابتكار في الطب الصيني التقليدي، يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى لتجنب غسيل الكلى وتحسين وظائف الكلى.

إذا كان ذلك ممكنا، وآمل أن جميع المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى قد ترجع إلى الحياة الطبيعية، على الأقل، تكون قادرة على العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى. إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى والحاجة أو مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة، أو ترسل إلى البريد الإلكتروني تحليل Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، ونحن هنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق