احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما العلاج يمكن أن يساعد المريض على تجنب غسيل الكلى الكلى المتعدد الكيسات


يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات من قبل عدد كبير من الخراجات في الكلى. بشكل عام، عندما تلف الكلى خطيرة، مع المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات على غسيل الكلى لديها ليتم تشخيص للتخفيف من حدة هذه الأعراض وإطالة حياتها. ومع ذلك، dilyays ليست الخيار الوحيد للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات. ثم ما العلاج قد يساعد على تجنب غسيل الكلى؟

بصراحة، لمختلف المرضى، لديهم في اختيار أساليب مختلفة من العلاج لتجنب غسيل الكلى.

إذا تضررت الكلى من المرضى تماما، وتوقفوا عن التبول لأكثر من ستة أشهر، غسيل الكلى وزرع الكلى هي خيارات العلاج الوحيد للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات. ولذلك، فإن عملية زرع الكلى هو العلاج البديل الوحيد لغسيل الكلى. للحصول على هذه الجراحة، والمرضى الذين يحتاجون إلى العثور على متبرع مناسب الكلى وإعداد ما يكفي من المال.

إذا هؤلاء المرضى لا تزال لديها وظيفة معينة في الكلى والبول، وأنها لا تزال لديها فرصة لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى بنجاح. لهذا الجزء من المريض الحصول على مزيد من الفرص من تلك المذكورة أعلاه.

منذ زيادة الكيس الكلوي هو أحد الأسباب الرئيسية لتلف الكلى المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، يجب معالجة فعالة تسمح للحد من جميع الكيسات الكلوية، وتوفير وظائف الكلى المتبقية وإصلاح الخلايا التالفة الكلى. في حين الكلى يمكن أن تفعل وظائفهم من تلقاء نفسها، فإنها يمكن أن تعيش بسلام مع المرض وليس لديك لبدء الغسيل الكلوي.

في السنوات الأخيرة، ميكرون الدقيقة Osmotherapy الطب يوضح التفوق على السائل استنزاف تعطيل الخلايا الظهارية من القمامة الكيسي التي تفرز السائل الوسيطة وتتسبب في استعادة خلايا الكلى التالفة. وبالتالي، قد يكون خيارا جيدا لعلاج المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات.

باختصار، لمرضى آخرين، يجب اختيار العلاج المختلفة لمساعدتهم على تجنب غسيل الكلى. إذا كنت تريد أن تعرف ما هو العلاج الأفضل بالنسبة لك، أو ترغب في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات دون غسيل الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني أو ترك رسالة asya.yue@mail.ru أدناه، سوف نحاول مساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق