احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين وظائف الكلى لمرضى الكلى المتعدد الكيسات الكرياتينين المرض 190


مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هو مرض عائلة الكلى. انه يتطور في كل وقت. مع تطور مرض الكلى المتعدد الكيسات، وظيفة الكلى للحفاظ على الحد منها. هناك بعض المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات مع الكرياتينين 190. كيفية تحسين وظائف الكلى في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات والكرياتينين 190؟ تابع صفحتنا والعثور على إجابات.

إذا كنت مهتما في طرق العلاج لدينا لتحسين وظائف الكلى في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات والكرياتينين 190، أو لديك أي معاملة أخرى، انقر فوق الأطباء موقعنا على الانترنت.

مقدمة موجزة عن مرض الكلى المتعدد الكيسات مع الكرياتينين 190

مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هو مرض وراثي في ​​الكلى. إذا كان يطور، ليس هناك فائدة لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات. مع زيادة والزيادة في الخراجات، وظيفة الكلى يفقد أكثر وأكثر. تصفية وظائف كما تصبح وظيفة هامة مختلة، مما أدى إلى ترسب 190. مستويات الكرياتينين العالي والكرياتينين أكثر خطورة الفشل الكلوي هو. يشير الكرياتينين 190 إلى تلف الكلى صغيرة، وهذا هو أفضل وقت لأخذ الدواء.

علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات

Osmotherapy الطب الجزئي الصيني

الأعشاب الصينية لديها تاريخ طويل في علاج الكلى disease.Traditionally يتحدث، الاعشاب الصينية يزيل ثابت، والذي يختلف تماما عن الطب الغربي. وبشكل أكثر تحديدا، أكثر من الطب الغربي لم تساعد وظائف الجسم لدينا لإزالة انسداد، بما في ذلك الكرياتينين تفرز. Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني أساسا في الاعشاب الصينية الذين يعالجون مرض الكلى المتعدد الكيسات من وجهة نظر الجذر. تنشيط الأدوية الصينية في الطب الجزئي الصيني Osmotherapy تقلص الخراجات وتمنع نمو الخراجات. وهذا يقلل من الأكياس عن طريق تغيير الضغط الداخلي والخارجي. في نفس الوقت الأدوية الصينية تنشيط تدمير هيكل الكيس وبالتالي يمنع نمو الخراجات.

هناك العديد من طرق العلاج مع التركيز على العلاج من مرض الكلى المتعدد الكيسات، مثل تنقية الدم، وعلاج لتنقية الدم وهلم جرا.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، سوف البريد الإلكتروني مع معلومات المريض وخبرائنا تعطيك جوابا على تعليمات محددة مجانا.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق