احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المضاعفات الأخيرة من غسيل الكلى

كل عملية غسيل الكلى أو الغسيل الكلوي نهاية بعد بضع ساعات ، و المضاعفات المرتبطة إلى غسيل الكلى نفسها.

( 1 ) متلازمة اختلال التوازن : المشترك في مستويات عالية من النيتروجين اليوريا و الكرياتينين ، المرضى الذين يعانون من يوريمية ، أعراض واضحة انتشارا وخاصة في فترة غسيل الكلى و الاستقراء الأولي diálisis.La السبب الرئيسي هو في المقام الأول من خلال اليوريا بعد بعض المواد في أنسجة الدم والدماغ بين التوزيع غير المتكافئ ، و توازن درجة الحموضة سبب متفاوتة الوذمة الدماغية و نقص الأكسجة الدماغية ، والتي تبين من خلال في و خلال الصداع ، والتعب ، والشعور بالضيق ، والغثيان ، والتقيؤ ، وضغط الدم عالية، حلم بالانزعاج ، يمكن أن الحالات الشديدة يكون الذهان، نوبات الصرع والغيبوبة و حتى الوفاة.

( 2 ) انخفاض ضغط الدم

أكثر المضاعفات شيوعا من الأسباب hemodiálisis.Las فعالة تشمل نقص حجم الدم ، والترشيح الفائق أيضا بسرعة أكثر من اللازم ، والاعتلال العصبي اللاإرادي ، تضيق الأوعية يقلل مستويات الببتيدات الأذيني الناتريوتريك مرتفعة جدا ، وتأثير المخدرات يتجلى antihipertensivos.Se كما والدوخة، و التعرق ، كمنة ، والغثيان ، والتقيؤ ، وتشنجات، و فقدان العضلات حتى شاحب العلاج conciencia.El سريعة لإضافة الحجم ، في حين أن تباطؤ تدفق الدم ، وخفض أو تعليق ultrafiltración.Las تدابير وقائية تشمل مديال قبل تدفق الدم تدريجيا من الصغيرة الى الكبيرة مثل استخدام غسيل الكلى غسيل الكلى متتابعة أو عالية الصوديوم ، و يسأل المريض على السيطرة على زيادة الوزن بين غسيل الكلى لتقليل كمية من الترشيح الفائق .

( 3 ) نقص الأكسجة : أكثر شيوعا في غسيل الكلى خلات وأسبابه والتمثيل الغذائي في الجسم خلات و أقل CO2 الدم و HCO3 - concentración.Diálisis الخلافات توافق مع الحياة الغشاء يمكن أن يؤدي إلى تجميع يؤثر على الكريات البيض الشعرية الرئوي وظيفة التنفس الصناعي ، ولكن أيضا تنتج سببا أكثر أهمية من أي hipoxemia.Manifestaciones السريرية واضحة، مرضى القلب الأصلي و أمراض الرئة أو كبار السن قد تكون أعراض نقص الأكسجين، أو الذبحة الصدرية التي يسببها حتى و احتشاء عضلة القلب . وتشمل pueda.Las قنية علاج الأنف التدابير الوقائية : استخدام بيكربونات غسيل الكلى ديالة مع توافق مع الحياة جيدة.

( 4 ) انحلال الدم : أكثر ديالة من اضطرابات و خلل في جهاز غسيل الكلى تسبب ، إذا نفاذية منخفضة من ديالة ، و أعلى درجة حرارة ، و الكلور و الكلورامينات أو محتوى النترات مرتفعة جدا ، والآخر أيضا نقل هو شائع في التنميط ، الألم الحاد etc.Hemólisis المتبقية مطهر في المرضى الذين يعانون من وريدي يعود الدم ، وضيق الصدر ، وخفقان ، وضيق في التنفس ، والتهيج ، فإنه قد تترافق مع تشنج شديد في الخصر والبطن ، قشعريرة شديدة، قسوة ، انخفاض ضغط الدم ، عدم انتظام ضربات القلب ، و الهيموجلوبين حتى coma.Dializado ناقص التوتر الناجم عن تسمم المياه يمكن أن تحدث في وقت واحد أو سوف cerebral.Rendimiento ذمة من وفقر الدم الانحلالي صغيرة وبطيئة زيادة فقط.

( 5 ) انسداد الهواء : كما لا آلة غسيل الكلى تدابير الرقابة الكمال، و يحدث الانسداد الهواء نادرا، و أكثر من ذلك بكثير ل عطل أو ضرر ناجم دا الأنابيب ؟

مرة واحدة يدخل الهواء يمكن أن أكثر من 5 مل يسبب أعراض السكتة الدماغية واضحة، السبب الرئيسي لل سكتة دماغية عند الجلوس ، في موقف ضعيف من الأسباب الرئيسية ل ارتفاع ضغط الدم الرئوي الحاد و فشل القلب الأيمن يمكن أيضا أن يحدث انسداد شرايين القلب أو السكتة الدماغية ، والفحص البدني ، والاستماع إلى أصوات اثارة القلب.

( 6 ) النزف الدماغي : مرضى الغسيل الكلوي مع الأسباب الرئيسية لل muerte.Causada أساسا من ارتفاع ضغط الدم و مرضى تخثر ليس على غسيل الكلى مع مظاهر سريرية مماثلة ل نزيف فى المخ ، والعلاج هو نفسه.

( 7 ) ورم دموي تحت الجافية : الأسباب الأكثر شيوعا هي : رئيس الصدمات النفسية، و منع تخثر الدم ، والترشيح الفائق المفرطة ، وارتفاع ضغط الدم etc.Las متلازمة سريرية الخلل مماثلة، ولكن رئيس duraderos.CT يمكن تأكيد diagnóstico.El العلاج هو العلاج الطبي المحافظ ، والمرضى في 7 إلى 10 أيام وينبغي أن يتبع دون غسيل الكلى غسيل الكلى أو الغسيل البريتوني الهيبارين .

المذكورة أعلاه هي مضاعفات الأخيرة من غسيل الكلى ؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج و النظام الغذائي و الصالة الرياضية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق